الأربعاء، أبريل 22، 2015

نشرة اخبار الاخوان

الزمن لا يعود الى الوراء .ولكن دائما الجميع يجب علية ان يستفيد من دروس الماضى حتى يصل الى الحاضر بدون الوقوع فى اخطاء الماضى .
ولكن جماعة الأخوان تحاول دائما جر الوطن الى الخلف وهى تمارس أفعالها العدائية ضد الوطن وتمارس الارهاب والقتل والتخريب وارهاب المواطنيين ويدفعهم حقدا يملأ قلوبهم على من يخالف منطقهم الفكرى والأيدلوجى حتى لو كان ذو صلة رحم ودم .
فتطور الخلاف لديهم تخطى كل الحدود وتحول شخص مرسى الى رمزا يتعبدونة ويتغنون بأيامة وصولاته وجولاتة وكانة المهدى المنتظر برغم اننا لم نرى منه الا كل فشل وشعور بالخزى على على رئاستة لمصر وشعور بالعار على هذا الاختيار السىء الذى كنا نظن فية خير فساء الظن.
وتشعر بالأسى لو تناقشت مع أحد من هؤلاء وهو يجر النقاش الى انهم يدافعون عن الاسلام وان اهل هذة القرية الظالم اهلها لن ينصرهم الله الا بعودتهم الى الشرعية وعودة الرئيس المسلم وكأن من يحكم مصر بوذى و ينتهى النقاش الى لا شىء سوى شعارات يحفظونها ويحفظونها الى اتباعهم وان قتل معارضيهم فريضة وعندما يتم التعامل معهم جراء ذلك التعدى يتباكون ثم يتباهون بانهم اهل الصمود ورجال الحرية وهم فى الاصل مخربون .
فقد حاولت ان اعيش يوما مع بعض من هؤلاء .فهم طوال وقتهم لايشاهدون سوى قنواتهم التى تبث لهم كل الكذب والضلال وتحاملت على نفسى بكل صراحة العيش فى هذا الهرج وهم يردون على بعضهم البعض على كل خبر يتناولونه معلقين بالسب واتهام لكل مؤيدى التفويض بالخونة والقتلة والتى تلوثت ايديهم بالدماء .
ثم تباكيهم على من قتل فى رابعه وفرحهم الشديد والجم عند سماعهم عن الحوادث اليومية التى تستهدف افراد الجيش او الشرطة او حتى المواطنيين وكأن انتزعت الرحمة من قلوبهم .
ناهيك عن كم الأخبار التى يتناقلونها بدون وعى ولا فرصة التفكير فى مصداقية الخبر وكأن عقولهم أصبحت مهيأة دائما الى سماع كل مايسىء الى الوطن مبتهجين ولسان حالهم يقول على رؤسهم مؤيدى القاتل المغتصب .
ناهيك اكثر عن ضلالهم بعودة مرسى واننا سوف نحاكم ويقتص منا على هذا التطاول وكأنهم يعيشون فى جزر منعزلة ولا يقرئون الواقع المحيط الذى نحياة.واعتراف المجتمع الدولى باثرة بكل ماحدث فى مصر ايمانا منه بأن الشعب هو من اراد التغيير وهو صاحب السلطة والارادة وان 30 يونيو كان ثورة شعبية لم تشهدها البشرية منذ فجر التاريخ.
واليكم مجموعه بسيطة جدا من أوهامهم وأنت تقرأ شريط الأخبار الذى يقول مظاهرات تجتاح كل الجمهورية فى اسبوع الصمود وعندما تفتش عنها لا تجدها الا فى عقولهم .
ثم يبحثون عن ما يثير الفوضى وهم يروجون الشائعات كخبر مصر تستعين بالمجتمع الدولى لانقاذ شحنة الفوسفات المشع فى مياة النيل وتحذير الجميع من شرب المياة لحدوث تشوهات وتستمر ماكينة الشائعات فى النمو ودعوة ما يدعى بتحالف دعم الشرعية والمقيم فى قطر وتركيا عن مظاهرات فى كل شوارع مصر مواكبة للحكم على مرسى فى قضية الاتحادية .وعدم اعترافهم بالمحاكمة وما تسفر عنه من احكام ثم يخرج علينا ما يسمى بالمجلس الثورى وهو ينتقد القضاء ويقوم بحملة تشوية ضد القضاء والشرطة والجيش والتحريض على قتلهم ثم ترى شريط اخبارهم يقول مجهولون قطعوا طريق كذا .ومجهولون قتلوا ضابط ومجهولون زرعوا عبوة ناسفة فى المترو او القطار او فى اتوبيس نقل عام او مجهولون فجروا برج كهرباء ونشر اخبار كاذبة عن ازمة سولار او بنزين او خبز وغلاء سعر تذكرة المترو ورفع الدعم عن الوقود والكهرباء وتصفية موظفى القطاع الحكومة وازمة جديدة فى انابيب البوتجاز ومحرقة من دواعش وزارة التربية والتعليم لكتب الدين وانهم يهدمون ويحاربون الاسلام واننا نعيش فى دولة الفنانات العاريات وهم من وضعوا الدستور وان كل مؤيدى السيسى من العلمانيين الكفرة واتهموا كل معارض بالكفر وووووويستمرون فى نشر أكاذيبهم وهم من اوائل من يطلقونها ويصدوقونها .فلا تجد فى يومهم غير كل سىء من اخبار والدنيا سوداوية ظلامية كلها قتل واعتقال واغتصاب حرائر وسجن اطفال وهدم مستقبل الطلبة بفصلهم من جامعاتهم ومدارسهم وانتشار نسبة البطالة والبلطجة وتشوية صارخ للشرطة والجيش خصوصا  وهدم لأركان الدين ومحاربة الاسلام وكانهم يعيشون فى محرقة او فى احدى عصور الاضطهاد الدينى .
ومع ذلك يتهمون الاعلام بالمضلل واعلام العار والخزى ويقصدون بالطبع كل الاعلام عدا قنواتهم التى تعد على اصابع اليد الواحد والذى يتسمرون امامها ليل نهار فى عبادة كاملة.
برغم انهم يعيشون فى ذلك الوطن بكل اركانة ويحيون رخائة ولكنهم طوال الوقت يبحثون عن ما يكسر الوطن ولكن غصب عن انوفهم الوطن باقى ومصر ستبقى قوية صامدة فى وجه غبائهم .

وحفظ الله الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق