الاثنين، يونيو 29، 2015

رحم الله النائب العام

قتلوا محامى الشعب . فى لحظة غدر لا يتميز بها الا الجهلاء والخونة والارهابيين امتدت أيديهم القذرة بكل دنائة وزرعت عبوات ناسفة استهدفت موكب السيد/ النائب العام اثناء توجه الى مكتبة وهو صائم وفى نهار رمضان . قتلوه فقط لانة يراعى الله وضميرة فى عملة .
ونحن هنا أمام نقطة يجب النظر اليها وهى ان شخصية النائب العام شخصية هامة وهذة اول مرة ينجح هؤلاء القتلة فى استهداف قامة كبيرة من اركان الدولة الثلاثة .
و الحادث يأتى قبل الاحتفال بالذكرى الثانية للثورة .وبعد عدة حوادث فى تونس والكويت وفرنسا واستمرار خلق الفوضى فى سوريا وليبيا والعراق على يد تلك الجماعات الارهابية التى تملأ الأرض على اتساعها بالشر .
ولكن الغريب فى ذلك الموضوع هم الجماعه الحالمة من مروجى ان العنف لا يولد الا عنف . وان على الدولة ان تبحث عن حل سياسى لفض ذلك الاشتباك والخلاف  .عليهم ان يصمتوا فكيف يتم الحوار مع جهلاء يتبادلون التهانى فى نتيجة عمليتهم القذرة .
كيف الحوار مع بلهاء يريدون للوطن ان يتفكك ويعملون لجره الى الخلف ويتمنون له السقوط .
كيف يكون الحوار مع ضعاف النفوس قليلى الايمان وهم يمارسون ارهابهم الاسود ضد كل ابناء الوطن جميعا ويسعون الى نشر الفوضى .
اعتقد ان استشهاد النائب العام رحمه الله سيكون للدولة منحنا اخر فى التعامل مع هؤلاء القتلة والذين ترك لهم الباب مفتوحا ليعودوا الى حضن الوطن  وحصلوا على الفرصة تلوا الاخرى ولكن هيهات من ذلك وعليهم ان يتحملوا نتيجة غدرهم وارهابهم .فهم لم يحترموا ارادة الشعب ومازالوا مستمريين فى ضلالهم وكذبهم ومستقطبين شبابهم فى غيهم وغير مبالين بمستقبلهم ولا احلامهم .
والأكثر من ذلك تطاولهم ان دولة 30 يونيو هى من تقتل وتفجر هكذا يحشروا فى رؤس اتباعهم حتى باتوا مصدقين تلك الأكذوبة وهذا ما يقولونة بعد كل حادث ارهابى يتركبونة .
ونحن نقول لهم كلمة الفصل والنهاية العين بالعين وسنجتثكم من جذوركم لا محالة وان غدا لناظرة لقريب
ولن يثنينا نحن الشعب الأبى عن استكمال مسيرة البناء والتنمية وكل أفعالكم البغيضة لن توقفنا ابدا فاستمروا فى عبثكم وسنستمر نحن فى طريق البناء وستكون نهايتكم لا محالة فلن نرحم احد مهما كان ومهما يكون وهو يقف ضد ارادة شعبة وضد نهضة وطنة ان شاء الله
رحم الله سيادة النائب العام وتقبلة الله شهيدا فيمن عنده وألهم اهلة الصبر والسلون وخالص تعازينا للشعب المصرى كلة .

والشعب المخلص يعاهد الله ان كل الدماء من ابنائنا من جنود وضباط جيشا وشرطة ومدنيين ورجال قضاء وكل روح استهدفتها يد الارهاب الأثمة سوف نقتص لها عاجلا ام اجلا ان شاء الله
رحم الله الشهداء وحفظ الله الوطن وسلامته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق