الأربعاء، نوفمبر 13، 2013

أنا من البلدى

مين قال أنا فاهم وعارف أحل اللغز الكل رفع ايدة وقال انا وعندما ترك لهم الوقت للاجابة الكل يطلق لصوتة العنان ويتكلم ويتكلم ودخل س على ص على ب اهو كلة كلام فى كلام وبعد ما خلص كل واحد اجابتة كانت النتيجة صفر لم ينجح احد هذا هو ما نحن فية
سقط مبارك فتخيلنا ان ابواب السعادة وطريق النعيم والرخاء منتظر كل شخص فينا ولكن للاسف تواكلنا وانتظرنا ان تمطر السماء ذهب وفضة
مازلت اتذكر اليوم التالى للتنحى والفرحة التى كانت تملىء الوجوة والقلوب والارادة التى تحتوى كل المصريين كنت اقول اليوم سنبنى هرما جديدا يفتخر بة جيلا بعد جيل بعدنا
ولكن تشتت الرفاق واختلفوا فيما بينهم ودب الخصام والخلاف وتجسدت الأنا والنرجسية البعض الكثير يريد ان يظهر فى المشهد ويكون جزء من الصورة والتى تشوهت بالشد والجذب
فلا امطرت السماء ذهبا ولا سلكنا طريق السعادة والرقى ولا تحققت العدالة ولا وجدنا ما كنا نبحث عنة
الكل يشاغب الكل يشاكت الكل صامت هذا مايراه كل واحد فى الاخرين والحقيقية أن الوطن مريض ونحن نتكالب علية نتنازع على من يمتلكة والوطن ملكا للجميع وليس حكرا على احد فلو تعلمنا كيف يكون العيش المشترك وتعلمنا كيف يكون الولاء والاخلاص للوطن لخرج من محنتة قويا معافى يتسع للجميع
خرجت فى ثورة يناير فقط ليكون لى قدم على ارض وطنى لأقول انا مصرى واعشق هذا البلد دماء عبر التاريخ رويت دروبة ليكتبوا لة البقاء ونحن نهدر الدماء التى تريد البناء
فلا تظلموا الشباب فالعيب فى الكبار

    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق